الأربعاء، 11 مايو، 2016

تقييم مكتسبات تلاميذ الجذوع المشتركة

تفعيلا للمراسلات الخاصة بالروائز والصادرة حديثا من الوزارة ثم من الاكاديمية والرامية الى تقويم مكتسبات التلاميذ وخاصة الجذوع المشتركة في اطار الرؤية الإستراتيجية 2016-2015 وخاصة ما يتعلق بمراجعة المناهج والبرامج في السلك التاهيلي بهدف تحقيق الجودة وتحسين مستوى التلاميذ، انطلقت عملية تمرير روائز واستمارات تقييم مكتسبات تلاميذ الجذوع المشتركة للتعليم الثانوي التأهيلي (PNEA 2016)، بالثانوية التاهيلية محمد بلحسن الوزاني وقد زار وتابع المدير الاقليمي  بالخميسات العملية التي همت روائز مجالات اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والجغرافيا والرياضيات وعلوم الحياة والارض والفيزياء والكيمياء، وهي المجالات المستهدفة بالتقويم .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك تفيدنا ورأيك يغني المدونة ويساهم في تطويرها، شكرا

المواضيع التالية  المواضيع السابقة الصفحة الرئيسية